السبت، 10 أغسطس 2013

ماذا لو تتوقف بي الحياة كل يوم نصف ساعة !!



ماذا لو تتوقف بي الحياة كل يوم نصف ساعة 
و انسي هموم الحياة و بها و ما لها و ما فيها 
و اسرح كطفل صغير بريء و نشيط 
و أجلس كما كنت افعل وا نا صغيرا 
اخلط الماء بالرمل علي الشاطيء 
فتصبح الرمال اكثر تماسكا 
أبني بها أشكالا متعدده 
و أوهم نفسي اني أبني قلعة 
و أصنع حولها أخدودا 
و أوصله بماء البحر ليمر فيها 
لتنساب مياه البحر حول قلعتي 
و أرسم في أطراف القلعة أبراجا 
و أضع فوق كل برج علما 
ليرفرف بها بكل حرية 
كنت أسرح و أنا صغير و استمتع بما أفعله و ابني و ابني 
قلعة و قلعة و قلعة 
واحدة لي 
و اخري لأخي 
و اخري لصاحبي 
و بين كل قعلة و قلعة نرسم حدودا و أسوارا 
و كأن حربا يجب أن تقوم بين القلاع و بعضها 
و هناك مهزوم و منتصر 
كنا أطفالا حقا .. 
اليوم أريد أن أعود و أبني قلعة واحدة فقط بسور واحد فقط و علم واحد فقط 
أريد ها قلعة واحدة .. وطن واحد 
نجتمع فيه كلنا علي الحب و الإخاء و البناء 
و يكون لكل منا مكانه و احترامه 
و يشعر فيه كل منا أنه انسان 
دون تمييز او تجريح أو اقصاء لأحد 
لازلت أشتاق لوطن يأمن فيه الجميع علي ارواحهم و أفكارهم و أموالهم .. 

ليست هناك تعليقات: