الأحد، 11 مارس 2012

وحدك يا الله





- بقدرتك قدرت لنا أن نكون و كانت الحياة و كان الموت .. و كان كل ما هو كائن ..
- أجلس مع نفسي كثيرا و أفكر و أتأمل و أسرح و تُراني أمسك قلما و أكتب أننا حقا ما كنا لنكون هكذا لولاك أنت يا رب .. كم أنت عظيم .. عظيم جدا .. و قدرتك أحاطت بكل شيء فصارت الأشياء كلها من دونك لا شيء ..
- خلقتنا و أحسنت خلقتنا و وهبتنا لسانا و عينا و عقلا و قلبا و كل ما وهبتنا إياه أكبر من أن نعده و أعظم من أن نحيطه علما و أعمق من أن ندرك فهما ..
- و منحتنا قلبا و مشاعر و أحاسيس و عواطف .. بها نشعر و نحس و نتعاطف ..
- نحن يا الله بك وحدك .. و كل ما لنا سواك لا يكفي و لا يستمر و يستطيع أن يمنحنا كل ما نريده .. أنت وحدك فقط الكافي و المستمر و المستطيع ..
- أفكارنا التي نفكر بها و نصنع منها أفكارا أخري و نبني حولها خططا و سياسة و استراتيجية هي كلها جزء مما وهبتنا إياه .. أنت من قدرت لنا أن نفكر و أعطيتنا القدرة على التفكير و أودعت بنا الإرادة لنجعل من الأفكار أفعالا و نشاطا و حركة و تغيير .. نحن نغير ما بالحياة بقدرتك أنت وحدك و نعالج مرضانا بقدرتك أنت و نحرث زرعنا بقدرتك أنت و نبني منازلنا بقدرتك أنت و ننسج ملابسنا بقدرتك أنت و نتعلم و نتغير و نتطور و نبتكر و نبدع بقدرتك أنت .
- و نُحب بقدرتك أنت وحدك.
- لذا أنا على يقين أنك لن تتركنا وحدنا و أنك ستقدر لنا الخير .. كل الخير حتى و إن بدا لنا أنه ليس كذلك .. تبقي أنت الواحد  القادر على أي شيء .. القادر على كل شيء ..

ليست هناك تعليقات: